نصائح ذهبية من خبيرة التجميل تايا أباظة لاختيار وتنسيق الملابس

قدمت خبيرة التجميل الشهيرة تايا أباظة، نصائح مهمة للنساء اللاتي يبحثن عن الأناقة في اختيار وتنسيق الملابس، مع الكشف عن الفرق الجوهري بين الملابس الصيفية والشتوية.

نصحت تايا في البداية، بضرورة اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك وتبرز جمالك الطبيعي، مردفة: “اختر الألوان الزاهية في فصل الربيع والصيف، والألوان الداكنة في الخريف والشتاء”.

وشددت خبيرة التجميل، على ضرورة امتلاك قطع أساسية مختلفة لكل فصل، مثل الفساتين الخفيفة للصيف والمعاطف السميكة للشتاء، لتكوني دائماً أنيقة ومناسبة للطقس.

ونوهت تايا أباظة، بأهمية الاكسسوارات في إكمال الإطلالة. استخدمي الأحزمة، الحقائب، والأقراط لإضافة لمسة نهائية مميزة لملابسك.

وكشفت خبيرة التجميل، الفرق بين الملابس الصيفية والشتوية، مؤكدة أن الأولى يجب أن تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة للتهوية والراحة، أما الثانية فيجب أن تكون مصنوعة من أقمشة سميكة للحفاظ على الدفء.

وتابعت: “الملابس الصيفية تحتوي على ألوان زاهية ومشرقة وتتضمن فساتين قصيرة، تنانير، وقمصان خفيفة، فيما تحتوي الشتوية على ألوان داكنة ودافئة وتتضمن معاطف طويلة، سترات، وكنزات سميكة”.

وبحسب تايا أباظة، يفضل استخدام واقي شمسي ونظارة شمسية في الصيف خاصة في النهار، وقد تحتاج إلى ارتداء قبعات وأوشحة دافئة في الشتاء، مؤكدة أنه باتباع النصائح السابقة وفهم الفروق بين الملابس الصيفية والشتوية، يمكن للنساء تحقيق الأناقة والإطلالة الرائعة في كل المواسم.