تغطية خاصة: بحفل كبير نور البوبو ملكة جمال جنوب لبنان لعام ٢٠٢٣

كتب قاسم محمد العزير

برعاية وزير السياحة، لبى العديد من نجوم الفن والجمال دعوة حفل ملكة جمال الجنوب لعام ٢٠٢٣ يوم أمس السبت “Miss Janoub”، في صالة “Life Venue” جنوب لبنان، وقد شهد الحفل نسبة حضور لا بأس بها من أهل الفن والمجتمع.

قدم الحفل كل من الإعلامي زكريا فحام رفقة زميلته الإعلامية نانسي السيد حيث رحبوا بالحضور وأثنوا على الجهود المبذولة لنجاح الحفل.

قبيل انطلاق الحفل شهدت السجادة الحمراء مرور النجوم المشاركين وكان من بينهم نخبة من أهل الفن والغناء والتمثيل والإعلام.. أبرزهم الممثل اللبناني القدير صلاح تيزاني ( أبو سليم)، أسعد رشدان، خالد السيد، آلان الزغبي، مازن معضم،جهاد الأطرش،وجيه صقر، نقولا الأسطى،وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، الإعلامية رابعة الزيات، دكتور التجميل نادر صعب، الشاعر علي المولى، إضافة إلى لاعب كرة السلة المعتزل فادي الخطيب. إضافة الى بعض صناع المحتوى اللبنانيين.

افتتح الحفل بإستعراض راقص، بحيث قدم عدد من الشباب والشابات لوحة فنية راقصة تمثلت بالدبكة اللبنانية.

شارك الحفل من نجوم الغناء كل من الفنان اللبناني نادر الأتات الذي قدم ثلاث أغاني من أجمل أغانيه الجديدة، ومن ثم صعد إلى المسرح عازف الكمان المبدع جهاد عقل الذي قدم باقة من أعماله الموسيقية، التي استأثرت إهتمام الحضور، ثم أطلت المغنية والراقصة الإستعراضية مايا نعمة لتشعل المسرح بأدائها الرائع بحيث قدمت عرض ممتع تخلله عديد من الأغاني واللوحات الراقصة.

تولى مقدما الحفل تقديم المشاركات اللواتي بلغ عددهن ١٦ مشاركة، خضعوا للإختيار على مدى ٣ مراحل من قبل لجنة التحكيم التي تألفت من: فيفي عبدو، رابعة الزيات، نادر صعب، فادي الخطيب، كريستينا صوايا، نادر صعب، مازن معضم،، ملاك المقداد، وسام حطيط، هنادي عبود، علي عبد العلي، أحمد المنجد.

لينطلق المرور الثاني للمشاركات في المسابقة اللواتي تقلصن إلى ٧ بعد استبعاد ٩ مشاركات .

كما شهد الحفل تكريماً لنجمة مصر الراقصة والممثلة فيفي عبدو بتسليمها درع الأرز، حيث سلمه لها راعي الحفل السيد سعيد ضاهر وشاركه المهمة طبيب التجميل الدكتور نادر صعب. وبعد تكريمها شكرت الفنانة فيفي عبدو دعوتها لهذا الحفل وأثنت على جمال لبنان وجمال الفتاة اللبنانية.

انطلق بعد ذلك المرور الثالث للمشاركات اللواتي تقلص عددهن من جديد إلى أربعة بعد استبعاد ثلاثة منهن.

في الختام، وبعد التصويت النهائي من قبل لجنة التحكيم أعلن مقدما الحفل النتيجة النهائية بحيث حصلت نتاشا الناشف على مرتبة الوصيفة الثالثة، وحصلت إيناس عثمان على مرتبة وصيفة ثانية، لتنحصر المنافسة على تاج الجمال بين فداء حمزة و نور البوبو. حيث أمكن لنور أن تحظى بلقب الملكة بعد إعلان النتيجة النهائية وسط تصفيق حاد من الحضور الذين أبدوا حماسة متميزة. لكن دموع ملكة جمال الجنوب نور البوبو خانتها فور إعلان النتائج وقد هيمن على ختام الحفل حالة من الإنفعال العاطفي جراء إصابة بعض المشاركات بالإحباط إذ كن يتوقعن الفوز بتاج الجمال.